منتديات سيدتي العربية
اهلا بكم في منتديات سيدتي العربية...فمرحبا بكل التعليقات و الاقتراحات و كذا المشاركات الجادة التي حتما ستكون لنا دعما مفيدا...كل الاقتراحات مرحب بها..

منتديات سيدتي العربية

منتدى عام شامل لكل المواضيع الهادفة الاجتماعية و العامة
 
الرئيسيةبوابة حواءمكتبة الصوربحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم  في منتديات سيدتي العربيه تجدون كل ما هو جديد وجميل 

شاطر | 
 

 كلمات سجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفلكي محمد
عضو نشيط
avatar

ذكر برجي هو : برج الحمل
الحمل
عدد المساهمات : 38
نقاط : 50
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 17/04/1961
تاريخ التسجيل : 23/02/2014
العمر : 56
الموقع : منتدى الفلكي محمد
العمل/الترفيه : اعلامي متقاعد * باحث فلكي
المزاج : حمدا لله
علم دولتي : فلسطين

مُساهمةموضوع: كلمات سجية   الثلاثاء فبراير 25, 2014 9:41 am






گَلــمَـ=ـآإتَ سَچِــيِــنة

تعپـت ـآصآپع يدي من آلگتـآپة ,, تعپت من آلآچـآپة ,, تعپت من مچآدلة آلآخرين ,, لگن للآسف لم آستفـد شيئـآ من هذـآ گله ,, مضت ـآعوـآم وـآنآ آچيپ عن آسئـلة آلنـآس ,, لـگن للآسف لم ـآچد ـآحد يهتم پآلآچـآپة عن آسئـلتي ..

گثيره هي آللحظآإت آلتي عشتهآ لآرضآء غيري ولآدخآل آلسـعآدة في قلـوپهم ,, لگن للآسف نسيت ـآن آرضي نفسي ,, حآولت پقدر آلمستطـآع ـآن آسد آلفرـآغ في قلـوپ آلنآس ,, لگني لم ـآچد من يسد آلفرـآغ آلذي سگن قلپي منذ آلصغـر ..

عذرـآ ,, هذه ليسـت همومي وليست شگوى ـآنثرهآ پين هذه آلسطور ,, لـگنهآ ـآنآمل گآنت سچيـنة آلفوـآد منذ عـدة ـآعـوـآم ,, وحـآن موعـد ـآطـلآق سرـآحهآ


ـآحيـآنآ آرى آلنآس ينـظرون آلى پطريقة مختلفـة ,, وگإنني لسـت مثلهـم ,, ينظرون آلي گآلشخصيـة آلمثآليه آلتي لآ تخطى ,, ومـآ آنآ آلآ سوى گآئن پشري له ـآخطآءه لگن آلنآس تغآضوـآ عنهآ پحچة عدم آلآنتپـآه آليهـآإ ..

گپرت وـآنآ آتعلم گل شي پنفـسي ,, للآسف لم ـآچد من يعلـمني ـآن هنـآگ حيآة ـآعدت لي آلگـم آلهـآئل من آلمصآئپ وآلآهوـآل آلتي لم ـآگن ـآدرگهآ في صغري ,, وفؤچئت پهـآ فآلگـپر ..

ـآضحگ على نفسي ـآحيآنآ عندمآ گنت ـآضحگ في ـآوقآت گآن يچپ فيهآ ـآن ـآپآدر پآلپگـآء ,, لگني لم ـآعرف طعم آلپگآء ,, گإني گنت ـآنسـآن ـآنعدمت فيه آلمشـآعر ..

قضيت طفـولتي وـآنآ آتعلم عن طريق آلتچـرپة ,, قليلآ هي آلمرـآت آلتي تلقيت فيهآ آلنصح من آلذي يتوچدون من حـولي ,, ولم آسمع منهم آلآ گلـمة ,, ـآنت رچل ـآعتمد على نفسگ ..

وپآلفعل طپقت گلآمهم پآلحرف آلوـآحد ,, وـآعتمدت على نفسي ,, ولم ـآنتظر من ـآحد ـآن يمد لي يـد آلعون ,, وهنـآ شعرت لآول مره پمعنى آلغـريزة ..

تعلـمت گثير من آلآشيآء منذ صغري ,, تعلمت ـآن لآ آنتظر گلمة شگر پعد ـآن آقدم آلمسـآعدة ,, تعلمـت ـآن آسـآعد من آستطعت مسآعدته ,, ولآ آنتـظر منه شيئآ فآلمقـآپل ..

تعـلمت ـآن آلعـلم هو آلسپيل آلوحيـد للتقدم في آلحيـآة ,, وـآن آلچـآهل لآ يستطيع ـآن يتصرف آذآ وـآچهته آلمصآعپ ,, تعـلمت ـآن لآ آدع آليآس يتسلل آلى قلپي ..


ـآغلق هذه آلصفحـة من حيـآتي ,, وـآفتح صفحة ـآخرى ..

هنآگ معلـومة رپمآ آلقليل منگم يعرفهـآ ومنگم لآ يعلمهآ ,, آلرچـل يحپ مرة وـآحدة في حيـآته ,, ذلگ آلحپ آلذي لآ يقهر ,, ذلگ آلحپ آلذي غير مچرى حيـآته ,, وليس من پعده حپ يصل آلى درچة حپه لآول مرة ..

ومن منآ لم تگن لهـ تلگ آلقصة آلتي تعلق پهآ پآنسـآن لگن للآسف ,, تچري آلريآح پمآ لآ تشتهي آلسفـن ,, لگن يستمر قطـآر آلعمر في آلسير ,, ولآ يتوقف لموت ـآنسآن ,, ـآو فقدـآنه ..

ـآتمنى ـآن ـآترگ پصمة في حيآتي ,, يتذگرني آلنـآس من خلآلهـآ ,, ولآ آستطيع ـآن ـآزرع پصمتي پين حقول قلـوپ آلنآس آلآ من خلآل آلمعآملة آلحسنه لهـم ..

ـآتمنى ـآني لم ـآطل عليگم في آلگلآم ,, ولگن هذه گلمـآت گآنت حپيسة آلفوـآد ,, وـآردت ـآن آعفو عنهآ ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mhmd623.cinebb.com/forum
 
كلمات سجية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيدتي العربية :: ثقافة عامة :: مواضيع عامة-
انتقل الى: